عن كويت براندينج



كويت براندينج لديها رؤية واضحة لاستثمار الشبكة الدولية -الانترنت- لتعزيز ومساندة الأنشطة التجارية والتعليمية و مختلف مناحي الحياة ..وبناء علي تلك الرؤية تقدم لعملائها حلول وتطبيقات لمساندة نشاطهم التجاري ودعم موقفهم التنافسي عن طريق أعلي المقاييس الفنية والتقنية وبتكلفة مناسبة.


تواجدكم على شبكة الانترنت اليوم هو ضرورة، و مواكبة لسمة العصر الذى أصبح معتمدا ً بمقدار كبير على لمسة لشاشة الهواتف الذكية لذا يجب العمل على المضي قدما بأفضل الوسائل. نحن نخلق لك أو لأعمالك شخصية إلكترونية و بصرية على شبكة الإنترنت و على صفحات التواصل الإجتماعى .

لدينا التزام تجاه عملائنا وشغف بالتكنولوجيا ، ونخوض تحديات كبيرة ونفخر بتغلبنا على تلك التحديات. نعتبر أنفسنا مسئولين أمام عملائنا عن الوفاء بالتزاماتنا وتحقيق النتائج والسعي نحو الوصول إلى أعلى مستويات الجودة.



كويت براندينج هو فريق عربي يهدف إلى تطوير الويب العربي بإنشاء مشاريع وتطبيقات فعالة تقوم بحل بعض المشاكل التي تواجه المستخدم العربي بالإضافة إلى مشاريع تقوم بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت كما نقدم الخدمات البرمجية بشكل تجاري للأفراد والشركات.

نبدا فيها من تصميم العلامة التجارية انتهاء بإنشاء الكيان التجارى الكامل فى العالم الويب وما يشمله ذلك من تصميمات ، برمجه ، تسويق ، وكافة احتياجات عملائها الكرام وكما اننا نسعى الى عمل تطبيقات جوال متميزه وبأفكار مبتكره تعبر عن عملائنا وكياناتهم الإقتصاديه مما يسهل تبادل الخبرات ، المنتجات ، الخدمات ، وكذالك تقديم انظمة اونلاين جديدة ومتميزة تدعم المعاملات الماليه لجعلها اكثر دقه وامان مما يساعد على انهاء التعاقدات اونلاين لتوفير الوقت والمجهود على عملائك.
شمل عملائنا مؤسسات وشركات رائده في شتى المجالات:
موقع لنشاط خدمى, موقع عقارات, موقع شركة مقاولات, تصميم موقع مدرسة, موقع سياحى, تصميم مجلة الكترونية, تصميم موقع إعلانات, تصميم موقع سيارات, تصميم موقع إعلانات مبوبة, موقع مكتب إستيراد وتصدير, موقع للتجارة الإلكترونية, موقع لبيع الأجهزة الأمنية, تصميم موقع لمصنع, تصميم موقع شخصى, تصميم موقع طبى, موقع لمركز تدريب, موقع لمكتب محامى, موقع مكتب محاسبة, شركات صناعيه, شركات اتصالات, شركات هايتك, صحافه ووسائل اعلام, مؤسسات طبيه, سلطات محليه, بوابات وغيرها..


لماذا نصمم مواقع الكترونية للشركات ؟
نحن فريق عمل متكامل هدفنا نقل نشاطك التجارى إلى العالم الإلكتروني بالكامل ابتداءا من عرض خدماتك ومنتجاتك ومرورا بالوصول إلى عملائك اونلاين وختاما بإجراء التعاقدات مع العملاء ،وليس مجرد أن يكون موقعك على الإنترنت مكتوبا على بطاقة التعارف الخاصة بك . لذا نراعى بالكامل أن يكون موقعك الإلكتروني واجهة شركتك الحقيقية على الإنترنت ،وأن يكون متكاملا بالقدر الكافى ليسمح بإستقبال عملائك وتصفح خدمات موقعك والتواصل معهم لإجراء الإتفاقات والتعاقدات الازمة.


كيف نصمم ونطور مواقع الإنترنت ؟
– موقعك الإلكتروني متوافق مع الموبايل والتابلت.
– موقعك الإلكتروني متوافق مع محركات البحث.
– موقعك الإلكتروني متوافق مع أحدث تطورات لغات البرمجة ومعايير الأمان.


Pages

By KUWAIT BRANDING